الأخبار التقنية لوسائل الإعلام

Surgeons operating on patient, close-up

يعتبر موقع مجمع الأخبار التقنية VIP4SOFT.COM أحد أقوى مواقع الأخبار التقنية على الساحة العربية، حيث أنطلق الموقع في العام 2006 وكان من بدايات أنطلاقه مرجعأً لكل من يبحث عن جديد التقنية باللغة العربية.

الموقع بأختصار يزوره يومياً أكثر من 120 ألف زائر فريد ويدخله أكثر من 300 ألف زيارة. ويملك فريق عمل الموقع باع طويل في متابعة أحدث الأخبار التقنية ونشرها بإحترافية عالية.

سياسة الأخبار التقنية

هدفنا إيصال القارئ فوراً إلى فحوى الخبر التقني، ومن أجل ذلك نبدأ فوراً بسرد مواصفات الأجهزة الذكية الجديدة وأحدث البرامج والتطبيقات وأخبار الشركات التقنية وجديد التكنلوجيا بشكل عام، ولا نطيل في الشرح كثيراً، وذلك لكون قارئ الإنترنت لا يملك وقت لقراءة النصوص الطويلة بحسب دراسات مؤكدة، ومن أجل ذلك نصيغ الأخبار التقنية بشكل قصير أو متوسط ولا نطيل الشرح كثيراً.

خدمة الأخبار التقنية لوسائل الإعلام

نحن جاهزون للتعاقد مع أي وسيلة إعلام عربية من أجل تزويدهم بأحدث “الأخبار التقنية” بصياغة خاصة تماماً، وتشمل هذه الخدمة وسائل الإعلام الإلكترونية “مواقع الانترنت” والوسائل الإعلامية المطبوعة والمرئية والمسموعة.

نوعية الأخبار التقنية التي نقوم بتغطيتها

نقوم بتغطية أحدث أخبار الشركات التقنية العالمية والعربية، وأخبار الحواسيب المكتبية والمحمولة والجوال والأجهزة اللوحية، ونشر أخبار أحدث التقنيات مثل الطابعات والكاميرات وغيرها، وأهم البرامج والتطبيقات، والدراسات التقنية، ناهيك عن تلخيص المؤتمرات والمعارض التقنية بشكل إحترافي.

الأستفسارات عن الخدمة والتواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من أجل الأستفسار عن الخدمة من خلال البيانات التالية

مجمع الأخبار التقنية

تركيا, أسطنبول

00905386404785

webmaster@vip4soft.com

Alaa Osman