مايكروسوفت تتيح خمس روبوتات دردشة للسكايب

آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 1:30 مساءً
مايكروسوفت تتيح خمس روبوتات دردشة للسكايب

قامت مؤخرا شركة مايكروسوفت بإطلاق سلسلة جديدة من روبوتات الدردشة الإلكترونية المعتمدة على تقنيات الذكاء الصنعي لتطبيق التواصل الخاص بها ” سكايب” .

كما قامت شركة مايكروسوفت بعقد شراكة مع شركة Skyscanner الرائدة في مجال البحث والسفريات العالمية ، وذلك لمساعدة المستخدم في اتخاذ القرار وتخطي المتابع وتخطيط الرحلة التي يريدها .


ويمنح روبوت الدردشة الإلكترونية Skyscanner للمستخدم إمكانية البحث عن الرحلات الجوية وذلك بشكل فردي وجزء من المجموعة ، وعرض الاسعار بشكل مباشر و خيارات الطرق ذلك سكايب ودلك بناءا على اقتراحات الموقع مثل “باريس في يوليو/تموز” أو “اسبانيا”.

كما تعمل الشركة بشكل وثيق مع StubHub وهو اكبر اسواق تذاكر السفر في العالم ، والذي يقوم بمساعدة المستخدم على التسلية وايجاد تذاكر السفر الخاصة بالاحداث الهامة في البلدان وذلك بطريقة بسيطة .

ويسمح روبوت الدردشة IFTTT بإبقاء المستخدمين على علم برسائل الالية من التطبيقات والأجهزة و مواقع شبكة الانترنت المفضلة حسب رغبات المستخدم كالاخبار العاجلة وتنبيهات التواصل الاجتماعي .

ويمنح روبوت الدردشة Hipmunk دليل مفصل لتخطيط الرحلات لمنح اهم وافضل شركات الطياران والفنادق وكل شيء متعلق بالسفر وذلك حسب الاختيارات من السعر والموضوع العطلة وذلك للتقليل من معيقات السفر .

فيما يمنح روبوت الدردشة Spock القيام بالرحلات في العامل الافتراضي ، كما تضيف شركة مايكروسوفت مساعدين آخرين لخدمة المستخدم Bing وGetty Images، و ذلك في مواصلتها في تطوير ذكائها الصناعي .

رابط مختصر
2016-08-05 2016-08-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman