مراجعة لموقع العاب G.VIP4SOFT.COM بشكله العصري الجديد

آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2017 - 5:39 صباحًا
مراجعة لموقع العاب G.VIP4SOFT.COM بشكله العصري الجديد

موقع العاب فلاش جديدة و متنوعة، بتصميم عصري يتفوق على كافة مواقع العاب الفلاش العربية. يتيح لك لعب العاب فلاش على الحاسوب و الهاتف، عكس المواقع الأخرى.

مواقع العاب الفلاش العربية كثيرة و متنوعة، منها المفيد و منها الضار. أغلب هذه المواقع يقدم العابا مكررة و قديمة أصبحت غير متوافقة مع المتصفحات! لكن موقع العاب g.vip4soft.com مخالف تماما لهم، إذ أصبح يتميز بتصميمه العصري المتوافق مع معايير البحث، و بالعابه الجديدة بصيغة HTML5 المدعومة من كافة المتصفحات. دعونا نلقى نظرة شاملة على الموقع من خلال هذه التدوينة، فتابعوا معنا…


موقع العاب فلاش – الشكل العصري

جدد الموقع شكله ليصبحي عصري مصمم بأحدث تقنيات الويب، لكي يتلاءم مع متطلبات العصر التقنية، و ليكون متوافق مع مختلف مقاسات  الشاشة (حواسيب، هواتف و لوحات ذكية)… و هذا ما سيجعله يتبرع على عرش مواقع الالعاب العربية.

العاب فلاش على الكمبيوتر (الحاسوب)

موقع العاب جديدة و متنوعة vip4soft

شكل جديد بالكامل يلائم موقعا بحجم و قوة موقع العاب فلاش، كونه الأول على العالم العربي فيجب أن يتميز من كافة النواحي (الشكل و المحتوى(، و ذاك ما هو عليه.

بفتحك لرابط الموقع على الحاسوب، ستجد واجهة مماثلة للشكل أعلاه، منسقة بالكامل و تسهل التصفح. حيث توجد قائمة كاملة بالتصنيفات المكونة للموقع، تنسدل فور تمرير سهم الماوس عليها لتظهر خيارات أكثر: تصفح القسم حسب الإسم، الأكثر تقييما، الأحدث أو الأكثر لعبا، مع عرض الأقسام الفرعية المهمة.

الواجهة مؤثثة بسلايد شو يعرض العابا مميزة، أدوات تعرض الالعاب الأفضل، الالعاب الجديدة، و تلك التي تلعب حاليا. بالإضافة إلى أدوات أخرى تهرض العابا لتصنيفات مختارة، مع إظهار الالعاب الأكثر تقييما و الالعاب المشهورة.

في حالة أعجبتك لعبة ما و فتحتها، ستظهر لك واجهة أنيقة تعرض اللعبة.

الصفحة الداخلية لعرض الالعاب

في أعلى الإطار على اليمين تجد مجموعة من الأزرار، و هي: زر عن اللعبة الذي حين الضغط عليه يعطيك معلومات حول اللعبة و طريقة لعبها مع فيديو توضيحي من يوتيوب. الزر الثاني يتيح لك إعادة تحميل اللعبة دون إعادة تحميل الصفحة بأكملها مما يوفر الوقت، الزر الثالث هو زر التفضيل للعبة للعودة إليها فيما بعد (يجب أن تكون مسجل الدخول لحسابك(، الزر الرابع هو زر مشاركة اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي ليستمتع بها أصدقاؤك أيضا. و الزر الأخير يقودك للتعليقات حيث يمكن أن تعلق برأيك حول اللعبة باستخدام حسابك على الفيسبوك فقط مما يسهل عملية التعليق.

العاب فلاش على الهاتف

الموقع متجاوب على مختلف مقاسات الشاشة، لذلك يعمل بكل ثبات على مختلف الهواتف و اللوحات الذكية. تقريبا لا يختلف عن الحاسوب فقط في القائمة العلوية التي يتغير شكلها لتلاءم الهواتف. و أسفلها تجد مجموعة متنوعة من الالعاب يمكن الاختيار بينها.

العاب فلاش متنوعة و جديدة

موقع العاب vip4soft لا يتميز بشكله فقط، بل بالمحتوى أيضا، فهو غني بمجموعة كبيرة من الالعاب الجديدة و العصرية في عدة أقسام مختلفة. هذه الالعاب متجددة باستمرار من أجل الإبقاء على الأفضل و الأكثر إفادة، فهيا نتطرق لبعض الأقسام.

اقسام موقع العاب g.vip4soft.com

من أكثر الالعاب طلبا و لعبا من طرف الأطفال، يجدون هناك العابا متنوعة و فريدة منها: العاب جاتا GTA، العاب بن 10، مغامرات …

  • العاب غامبول:

لقيت شخصية جامبول انتشارا واسعا في السنة الماضية، فزاد بذلك الطلب على العابه، و هذا ما وفره لكم موقع العاب فلاش vip4sotf، ادخل و جرب العشرات من مغامرات الرائع و المسلي غامبول.

  • العاب بنات و طبخ:

هذا القسم موجه بالأساس للجنس النسوي، فهم من يزورون أكثر بالعاب البنات، العاب التلبيس العرائس، تحضير الوجبات، العاب باربي … و غيرها الكثير.

  • العاب السيارات:

هذا القسم لا يهم الأطفال فقط، فيمكن تعميم اللعبة مع كافة الأصدقاء البائعين و المسشارين. … ممتعة للغاية .. لذا أترككم مع القسم لاختيار السباق المناسب لكم، فقودوا جيدا !

بما أن المتصفحات  أصبحت تستغن عن أدوات عرض ملفات الفلاش و تم تعويضها ب HTML5، ققر أصحاب الموقع تجديده ليناسب متطلبات العصر، و فعلا ذلك ما تم حرفيا. ما يميز هذه الالعاب أن معظمها جديد كليا. فاستمتع بها!

جدير بالذكر أن موقع العاب vip4soft خالي من الالعاب الإباحية أو المواد الخليعة، لذا فهو آمن للجميع.

أخيرا، ….. أود أن أكرر: استمتع.

http://g.vip4soft.com/

رابط مختصر
2017-01-17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman