أبل تطلق تحديثاً جذرياً لمتجر تطبيقاتها

آخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 5:22 مساءً
أبل تطلق تحديثاً جذرياً لمتجر تطبيقاتها

كشفت شركة آبل الإثنين ضمن مؤتمرها العالمي للمطورين عن متجرها للتطبيقات App Store الجديد كلياً مع تصميم جديد وجميل يجعل اكتشاف التطبيقات والألعاب أسهل من أي وقت مضى.

ويأتي App Store بتصميمه الجميل مليئاً بالقصص والمقالات التي يتم تحديثها يومياً في صفحة Today الجديدة، فضلاً عن صفحتي Games وApps الجديدتين، وستقدم المقالات الشيقة والمقابلات المتعمقة والنصائح المفيدة ومجموعات التطبيقات والألعاب الرائعة رؤية Apple، وذلك بهدف إعلام العملاء ومساعدتهم وإلهامهم بصفة يومية.

وقام عملاء App Store حتى الآن بتنزيل أكثر من 180 مليار تطبيق، ودفعت الشركة أكثر من 70 مليار دولار للمطورين منذ إطلاق المتجر في عام 2008، مما يجعله سوق البرمجيات الأكثر حيوية في العالم.

وتحتوي صفحة Today على إصدارات جديدة وإطلالة حديثة على التطبيقات المفضلة، بالإضافة إلى نصائح مقترحة وأدلة استخدام لمساعدة العملاء على استعمال التطبيقات بطرق مبتكرة.

وتعد فئة الألعاب Games الفئة الأكثر رواجاً في App Store، وبفضل التصميم الحديث سيتم تخصيص صفحة خاصة للألعاب فقط، وتحتوي على اقتراحات متعلقة بالإصدارات الجديدة والتحديثات وأبرز الفيديوهات وأفضل القوائم الخاصة بالألعاب، فضلاً عن مجموعات ألعاب مختارة.

وتتيح صفحة التحديثات Updates للعملاء إمكانية الإطلاع بشكل سريع على آخر التحديثات التي طرأت على تطبيقاتهم وألعابهم المفضلة، كما تم إدخال تحسينات على البحث Search ليضم البحث محتوى المحررين الموجود في صفحات Today وGames وApps.

ويمكن إجراء البحث بحسب الاسم أو الفئة أو المطوّر أو الموضوع لتظهر النتائج ذات الصلة بالتطبيقات والألعاب إضافة إلى مواضيع المحررين والمجموعات وعمليات الشراء داخل التطبيقات.

وقامت الشركة بإعادة تصميم تجربة صفحة معلومات التطبيق، وهي الصفحة الرئيسة لكل تطبيق موجود في المتجر، حتى يتمكن المطورون من تسليط الضوء على تطبيقاتهم بمحتوى أكثر جاذبية يعرض أهم المعلومات لمساعدة العميل على اتخاذ قرار التنزيل.

رابط مختصر
2017-06-06 2017-06-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman