“هونر” تطرح هاتفها الجديد Honor 9 في السعودية قريباً

آخر تحديث : الأربعاء 5 يوليو 2017 - 8:57 مساءً
“هونر” تطرح هاتفها الجديد Honor 9  في السعودية قريباً

أطلقت هونر رسمياً هاتفها الجديد Honor 9 في العاصمة الألمانية برلين، والذي سيتم طرحه في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة خلال هذا الصيف.

ويتمتع الهاتف الجديد بخلفية مميزة من الزجاج ثلاثي الأبعاد وإطار معدني يُضفي هالة لامعة رقيقة على الهاتف بشكل غير مسبوق في تصاميم الهواتف الذكية، ويضم كاميرتين بعدسة ثنائية بدقة 20 ميغابيكسل و12 ميغابيكسل، فضلاً عن إمكانات صوتية مدهشة وجودة رفيعة ومعالجات قوية لأداء لا يضاهى وذاكرة RAM سعة 6 غيغابايت ليمكّن الهاتف الذكي جيل الألفية من استكشاف العالم والاستمتاع به.


وقال جورج زاو رئيس علامة هونر، إن العام الحالي 2017 شهد نهضة في تصميم الهواتف الذكية، ويأتي جهاز Honor 9 بأفضل جوانب الموضة والحرفية المتقنة والتطور الهندسي معاً، حيث يجتمع في هذا الهاتف التصميم العصري والتأثير المدهش لانعكاس الضوء والألوان المستوحاة من المستقبل، وذلك ليتمكن المستخدمون من جيل الألفية من التميّز والتعبير عن شخصيتهم الأنيقة المتفرّدة. وأضاف أنه مع إطلاق هاتف Honor 9 الجديد تستمر العلامة المرموقة في تقاليدها المتجددة بإطلاق هواتف جميلة المظهر وعالية الأداء، حيث تعمل انطلاقاً من عقلية التركيز على المستهلك أولاً، وهو ما مكّنها من تحقيق نجاحات باهرة من خلال إطلاق هواتف مميزة منها honor 6X وhonor 8 lite اللذان انطلقا أوائل العالم الحالي.

يذكر أن علامة honor هي علامة الهواتف الذكية الأولى للتجارة الإلكترونية في العالم واستطاعت خلال ثلاث سنوات دخول أسواق 74 دولة، وتواصل توسعها السريع نحو أسواق جديدة، وقد تجاوزت honor هدف المبيعات السنوية الذي حددته بـ 6 مليارات دولار لعام 2015، وفاقت مبيعات أجهزتها حاجز 40 مليون جهاز بنهاية عام 2015.

رابط مختصر
2017-07-05 2017-07-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman