افتتاح فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»

آخر تحديث : السبت 5 مايو 2018 - 10:43 صباحًا
افتتاح فعاليات مؤتمر «دل تكنولوجيز ورلد 2018»

افتتح مايكل دل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دل تكنولوجيز مؤخراً فعاليات «مؤتمر دل تكنولوجيز ورلد 2018» الذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات، بحضور 35 ألف زائر مختلف انحاء العالم.

وقال مايكل دل، :”إن المؤتمر وفر فرصة مثالية لعرض رؤيتنا التقنية باعتبارها المحرك الأساسي للنمو والنهضة الإنسانية في كافة أرجاء العالم”، كما استعرض الأساليب التكنولوجية التي يتعبها العملاء لإحداث تغير إيجابي سواء كان ذلك عبر العمليات الجديدة والمبتكرة أو صناعة التكنولوجيا المعاد تشكيلها.

واستعرضت دل تكنولوجيز مجموعة من الإعلانات الهامة التي سلطت الضوء على أولويات الأعمال الرئيسية، وتستكمل مجموعة الحلول التقنية الأكثر ابتكاراً وشمولية في هذه الصناعة، بداية من أطراف الشبكة إلى مراكز البيانات ووصولاً إلى السحابة، وذلك بهدف مساعدة العملاء على تجسيد طموحاتهم وتطلعاتهم بسرعة أكبر.

وتحتل دل بالمرتبة العالمية الأولى من حيث الحصة السوقية العالمية في مجالات رئيسية مثل الخوادم وحلول التخزين، فيما باتت عمليات التحول الرقمي تغير بشكل أساسي من كيفية تأسيس وتشغيل الأعمال ضمن مختلف القطاعات والصناعات.

وعكس مؤتمر دل تكنولوجيز حاجة مسؤولي تقنية المعلومات المتزايدة لوجود محطة واحدة للبنى التحتية الرقمية التي يحتاجونها لبناء مستقبلهم الرقمي، ولمساعدتهم على الارتقاء بالقطاع وحماية المعلومات التي تعتبر الأصول الأهم بالنسبة لهم.

رابط مختصر
2018-05-05 2018-05-05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman