دل تكنولوجيز تعزز قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

آخر تحديث : الثلاثاء 8 مايو 2018 - 11:15 صباحًا
دل تكنولوجيز تعزز قدرات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي

أعلنت “دل تكنولوجيز” عن الجيل الرابع عشر للخوادم رباعية المقابس PowerEdge من “دل إي إم سي” ومحسن الدقة Dell Precision Optimizer 5.0، ومتحالفةً مع “إنتل” في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، لتمكين العملاء من استثمار قوة البيانات وتسخيرها.

ومن المتوقع أن تقود حلول الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والشراكات الجديدة نحو تحقيق نتائج أكثر ذكاءً وأفضل تجارياً، وذلك من خلال تحويل البيانات إلى رؤى ذكية، ووفقاً لتحديث صدر مؤخراً عن مجموعة استراتيجية المشاريع ESG لعام 2018 حول مؤشر منحنى نضوج تحول تكنولوجيا المعلومات، وبتكليف من “دل إي إم سي”، تبين أن الشركات التي باشرت بمسيرة التحول الرقمي هي أكثر قابلية لاتخاذ قرارات معتمدة على البيانات بشكل أفضل وأسرع.

جيف كلارك، نائب رئيس مجلس الإدارة للمنتجات والعمليات لدى “دل”، يشير بأن إنترنت الأشياء يفرض على المؤسسات تبني استراتيجية بنية تحتية شاملة لتكنولوجيا المعلومات بحيث يمكن استخراج جميع البيانات بسرعة وكفاءة وفعالية وتحويلها إلى رؤى ذات قيمة في ذكاء الأعمال، وهنا تكمن قوة تحويل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي إلى واقع.

تفرض أحمال عمل التعلم الآلي مستوىً عال من الأداء ومقدرة كبيرة على إدارة وتحليل البيانات المنظمة وغير المنظمة بسرعة، ومن ثم تقديم نتائج متسقة وسريعة تمكن من تحقيق ميزة تنافسية، لذلك، كشفت “دل إي إم سي” عن خادمين اثنين من الخوادم رباعية المقابس، وتمثل جزءاً من مجموعة الجيل الرابع عشر من خوادم PowerEdge.

وتعتزم “دل إي إم سي” الإعلان عن الجيل التالي من حلول التخزين PowerMax، المصممة مع محرك تعليم آلي مدمج يجعل من التخزين الذاتي حقيقة واقعية، بالاستفادة من التحليلات التنبؤية والتعرف على النماذج، ويقوم نظام PowerMax المفرد بتحليل وتوقع 40 مليون مجموعة بيانات في الزمن الحقيقي لكل مصفوفة، ما ينتج عنه 6 ملايين قرار في اليوم الواحد، وبالتالي زيادة الفعالية والأداء تلقائياً في أحمال أعمال تخزين البيانات المختلطة.

كما أعلنت “دل” مؤخراً عن الإصدار الجديد من محسن الدقة Dell Precision Optimizer 5.0 الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي لضبط التطبيقات التي تعمل على محطات عمل Dell Precision تلقائياً لتحقيق الأداء الأقصى من خلال تطبيقات التحسين المخصصة، وأتمتة تعديلات تهيئة الأنظمة.

رابط مختصر
2018-05-08 2018-05-08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman