أفضل ألعاب الكازينو ربحاً

أفضل ألعاب الكازينو ربحاً

آخر تحديث : الأحد 19 أغسطس 2018 - 4:35 مساءً
أفضل ألعاب الكازينو ربحاً

أفضل ألعاب الكازينو ربحاً

استمتع واربح :

هل فكرت يوما أن تلعب في ألعاب تساعدك على الترفيه والربح في نفس الوقت؟! تتساءل هل يوجد هذا الاختيار، نعم فنحن في هذه المقالة سنرشدك إلى الألعاب التي ستجعلك تستمتع بوقتك وستجني منها أرباح عالية فالبعض قد جنوا منها ثروة !! وفي نفس الوقت قضوا الكثير من الوقت الممتع. من أشهر هذه الألعاب ألعاب الكازينو والتي يمكنك أن تمارسها دون الذهاب حتى إلى الكازينو، فقط يمكنك الدخول إلى موقع الكازينو اون لاين وتختار إحدى الألعاب المفضلة لديك والأكثر ربحاَ.

هناك الكثير من الألعاب المفضلة لدى لاعبي الكازينو اون لاين من حيث أفضلية الربح. و تنقسم ألعاب الكازينو إلى:

أولاً: الألعاب التقليدية التي يشترك بها لاعبي الكازينو اون لاين  و يكون اللعب فيها على طاولة لعب و غالباً ما تسمى بألعاب الطاولة. مثل لعبة البوكر و لعبة الروليت و لعبة بلاك جاك و هذه الألعاب هي العاب بفلوس حقيقيه.

ثانياً: ألعاب البكرات بنسخها و طرق لعبها.

ثالثاً: بالإضافة إلى جميع هذه الألعاب الموجودة تُضاف اللعبة الشهيرة التي تشتهر بمميزاتها الكبيرة و التي يتجه إليها معظم لاعبي الكازينو، لعبة سلوتس أو ألعاب ماكينة القمار بجميع نسخها في الكازينوهات التقليدية و مواقع الكازينوهات الموجودة حالياً. فهي من أشهر ألعاب الكازينوهات الموجودة على الإطلاق و هي أيضاً العاب بفلوس حقيقيه.

لذلك عليك أن تقوم بالبحث عن مواقع جيدة تقدم نصائح جيدة للعبة من حيث طريقة اللعبة و أفضل إستراتيجيات اللعبة و من أفضل المواقع التي تقوم بتقديم ذلك باحترافية وننصحك به هو هذا viparabcasinos.com  . حيث أن هذا الموقع يقوم بشرح العديد من الأشياء الهامة التي تساعد في فهم الكثير من الألعاب بشكل مفصل و مبسط.

ألعاب تُقدم متعة وتشويق وإثارة وأيضاَ ثروة :

من أفضل الألعاب ربحاً في ألعاب الكازينو هي لعبة الروليت و لعبة سلوتس أو ألعاب ماكينة القمار و هما العاب بفلوس حقيقيه.

لعبة سلوتس: هي من أفضل الألعاب التي تقوم بتقديم أكبر الأرباح بالنسبة لبقية ألعاب الكازينو. فهي من أبسط الألعاب التي لا يحتاج اللاعب فيها إلى خبرات كبيرة ليشارك باللعب فيها. يمكنك المراهنة في ألعاب سلوتس بمبلغ قليل جداً و بعد ذلك تقوم بربح كبير جداً. حيث أن ألعاب ماكينات القمار يمتاز البعض فيها  بما يسمى العوائد الاستثنائية التي قد يحصل عليها اللاعب أثناء اللعب من خلال رهانات بسيطة للغاية و هي عبارة عن جائزة كبرى يقوم الكازينو بتقديمها للاعبيه. و هذا يعني أنه يمكن لأي لاعب أن يقوم بربح مبلغ استثنائي قد يصل هذا المبلغ إلى مليون دولار أمريكي. و لذلك، إن المراهنة برهانات قليلة في لعبة سلوتس يمنح اللاعب عدد رهانات أكبر و بالتالي اِحتمالية ربح أكبر و عوائد في الربح أكثر.

و أيضاً تقدم ألعاب سلوتس أو ألعاب ماكينات القمار العديد من النسخ التي تقوم بمنح أرباح عديدة منها ألعاب سلوتس متعددة خطوط الدفع. حيث يتم تقديم هذه النسخة إلى اللاعبين التقليديين للعبة سلوتس و تستهدف أيضاً اللاعبين الباحثين عن أرباح كثيرة، لما فيها من فرص ربح أكبر بالنسبة للاعبين.

لعبة الروليت: أيضاً لعبة الروليت هي من أفضل الألعاب التي تقوم بتقديم أفضل نسبة أرباح للاعبيها. و تعتمد نسبة الربح في اللعبة على أنواع الرهانات التي يستخدمها اللاعبين. إليك بعض هذه الرهانات:

  • الرهان المباشر: نسبة الربح في هذا النوع من الرهانات هي أعلى نسبة ربح في جميع الرهانات. حيث أن أرباحه قد تصل إلى 35 ضعف الرهان الأساسي. فإذا قمت بالمراهنة ب 1000 دولار أمريكي تكون نسبة الربح في هذا الرهان 35000 دولار أمريكي.
  • رهان الصفوف: يتكون الصف في جدول المراهنات مثل ثلاثة أرقام. يقوم اللاعب بالرهان على صف كامل و عند الربح تكون نسبة الربح 11 ضعف الرهان الأساسي.
  • رهان الزوايا: عندما يفوز اللاعب في المراهنة بهذا النوع من الرهانات تكون نسبة الربح في هذا النوع 8 أضعاف الرهان الأساسي.

و هناك الكثير من الرهانات الأخرى التي تكون فيها نسبة أرباح اللاعب كبيرة في لعبة الروليت. فهي من أفضل الألعاب ذات الربح الكبير. و تقدم لعبة الروليت أيضاً العديد من المكافآت التي تساعد في كثير من الربح مثل: مكافآت عدم الإيداع ( يتم السماح للاعب أن يلعب لعبة الروليت اون لاين مجاناً دون دفع أي أموال كإيداع قبل بدء اللعب و بالتالي يتمكن لاعب الروليت أن يستمتع باللعب دون أن يقوم بدفع أموال ) و مكافآت و جوائز الترحيب (و هي مكافآت يقوم الكازينو بتقديمها كجوائز ترحيب بعملائها ).

نتمنى لك قضاء وقتاَ رائعاَ ومميزاَ في ألعاب الكازينو وحظاً طيباَ لتستمتع وتربح.

رابط مختصر
2018-08-19 2018-08-19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

تعليقات القرّاء لا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع VIP4SOFT

Alaa Osman